مرحبا بكم فى منتدى ضى القمر اهلا وسهلا ياريت كل واحد داخل زياره للمنتدى يسجل فى المنتدى انا مصطفى الصعيدى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

زيدان: سألعب في مصر لمن يمكنه دفع راتبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 زيدان: سألعب في مصر لمن يمكنه دفع راتبي في الإثنين يوليو 12, 2010 1:12 am

Admin


Admin
أعلن محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند أنه لا يمانع العب في الدوري المصري إذا استطاع أحد القطبين الأهلي أو الزمالك توفير الراتب السنوي الذي يتقاضاه مع فريقه الألماني.

وأفصح زيدان لـمودرن سبورت "الأهلي والزمالك أبديا اهتماما بي، وفاوضاني بصفة شفهية، وأخبرتهم أنني لا أمانع الانضمام لأحدهما".

وتابع نجم منتخب مصر "ذلك بشرط أن يوفر لي الراتب الذي أتقاضاه مع دورتموند".

وأضاف "أعتقد أنه من الصعب جدا أن يوفر لي أي ناد في مصر الراتب الكبير الذي أتقاضاه في ألمانيا لأنني أعلم سقف المرتبات هنا، ولكن اذا وافق أحد على ذلك فربما أخوض هذه التجربة إذا وافقت إدارة دورتموند".

ورفض المهاجم الدولي المصري الإفصاح عن الراتب السنوي الذي يتقاضاه، وعلم FilGoal.com أن اللاعب يتقاضي مليوني ونصف المليون يورو سنويا أي ما يعادل حوالي 18 مليون جنيه مصري بخلاف قيمة الإعلانات التي يحصل عليها اللاعب.

وأشار زيدان إلى أن النادي الذي يرغب في التعاقد معه يجب عليه أيضا الدخول في مفاوضات مع نادي دورتموند للحصول على موافقته على ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وشدد زيدان على أن الأخبار الأخيرة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام في مصر بشأن وجود أزمة له مع إدارة التجنيد تمنعه من السفر غير صحيحة، وليس لها علاقة بتفكيره في اللعب في الدوري المصري، مؤكدا أن هذه الأزمة ستحل بصورة ودية الشهر المقبل، وسيغادر بعدها إلى ألمانيا للانتظام في تدريبات دورتموند.

حالتي تتحسن

من ناحية أخرى أشار زيدان إلى أن حالته الصحية بدأت في التحسن وأنه يجري تدريبات التأهيل والعلاج الطبيعي بصورة جيدة في المركز الألماني الطبي بالقاهرة.

وكان المهاجم المصري قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع فريقه في شهر إبريل الماضي، ومن المتوقع أن يعود للملاعب في شهر أكتوبر المقبل.

واضاف "زيزو" أنه بدأ يوم السبت تدريبات الجري الخفيف، كما دخل في مرحلة تمارين تقوية الركبة، مشيرا إلى أن طبيب الفريق الألماني حضر إلى القاهرة لمتابعة حالته والإشراف على تدريباته لمدة ثلاثة أيام.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dyalamar.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى